النادي الرياضي القسنطيني يقسو على امل مروانة برباعية "


احتضن صبيحة اليوم ملعب بن عبد المالك رمضان مباراة ودية جمعت بين النادي الرياضي القسنطيني و امل المروانة الذي ينشط في قسم الهواة و عرفت المباراة استفاقة لبعض لاعبي العميد على غرار زرقين مسجل الثنائية و عبيد الذي سجل ضربة الجزاء مع خلق عدة فرص لم تكلل بالنجاح.
وقد دخل السنافر برحماني في حراسة المرمى خدير و بن شريفة على الرواقين زعلاني و بن عيادة في الارتكاز اما في خط الوسط اشرك عمراني كل من عروسي و لعمري في خط الوسط الاسترجاعي اما في خط الوسط الهجومي لعب دهار و ربيح و في الهجوم الثنائي بلخير وعبيد.
عرف الشوط الاول سيطرة بالطول والعرض لاشبال عمراني مع تضييع عدة فرص من ربيح و عبيد وفي دقيقة 42 من الشوط الاول اثر توغل للاعب بلخير في منطقة العمليات قام دفاع مروانة بعرقلته فتحصل بدلك على ضربة جزاء اسكنها عبيد مرمى الامل.
اما الشوط الثاني اجرى المدرب عمراني عدة تغييرات باقحامه عصماني مكان رحماني زرقين مكان عبيد بزاز مكان دهار سيسي نكان بلخير بحري مكان خدير بوشريحةمكان زعلاني و قبايلي مكان ربيح وقد عرف هدا الشوط تسجيل اللاعب زرقين لثنائية في الدقيقة 69 و 83 و سجل العمري هدف من قدفة رائعة سكنة مرمى امل مروانة في الدقيقة 60 مع اداء حسن لسيسي الذي بدا يتاقلم مع خطة لعب السياسي وابان مردود لاباس به.
مباراة كانت مفيدة للطرفين وتبقى نقطة الحمراء الوحيدة توجه لادارة السياسي كيف للاعب قبايلي ان يلعب بقميص مكتوب عليه اسم اللاعب كبال نقطة تعجب!
لمين بوسالية
النادي الرياضي القسنطيني يقسو على امل مروانة برباعية " Reviewed by akhbar 360 on 4:07 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.