هواوي تطلق هاتف بأربع كاميرات


كشفت شركة هواوي للهواتف الذكية عن هاتف جديد من سلسلة نوفا يمكن اعتباره تعديل بسيط على الهاتفين الشهيرين Nova 2 و Nova 2 plus.
جاء الهاتف الجديد لسلسلة نوفا باسم  Nova 2i بشاشة أبعادها 18:9 حيث لم يتم التصريح بدقتها بعد. كما أضافت الشركة أن الهاتف الجديد يعمل بمعالج الشركة Kirin 659 ثماني النوى مع ذاكرة عشوائية 4 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية 64 غيغابايت.
يتميز الهاتف عن بقية هواتف هواوي الذكية بوجود أربعة كاميرات؛ اثنان من الخلف هناك بدقتي 16 و 2 ميغابكسل على التوازي، و اثنانمن الأمام بدقتي 16 و 2 ميغابكسل، لتكون العدسة منخفضة الدقة وظيفتها التقاط عمق الصورة لتقديم تأثيرات أفضل.
وقد جاؤ الهاتف ايضا بخاصية حساس البصمة تحت الكاميرتين العموديتين مع فلاش LED مدمج بشريط استقبال الإشارة.
 يعمل الهاتف ببطارية 3340 ميلي أمبير وبنظام التشغيل أندرويد نوجا مع واجهة الشركة الجديدة EMUI 5.1 التي تدعم العديد من الإيماءات مثل رسم حرف S لإلتقاط لقطة شاشة طويلة والنقر مرتين بأصبعين لتسجيل فيديو للشاشة.
الهاتف سيتاح بألوان الأزرق، الأسود، الذهبي، ولا معلومات عن سعره. وأخيراً لو دققنا بالمواصفات فإنها مطابقة لهاتف Maimang 6 أو Mate 10 Lite الذي كشفت عنه مؤخراً، وقد تعتمد هواوي أسماء مختلفة في دول مختلفة حول العالم.
بقلم: أمينة لشهب
هواوي تطلق هاتف بأربع كاميرات Reviewed by akhbar 360 on 11:44 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.