داربي عربي بنكهة إفريقية...




يشهد نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، مواجهتين عربيتين من العيار الثقيل، حيث يلتقي النجم الساحلي مع الأهلي المصري يوم الأحد، فيما يستضيف اتحاد الجزائر، الوداد المغربي، غدًا الجمعة.
 ويخوض الأهلي مواجهة تونسية أخرى ساخنة بعد تلك التي تاهل من خلالها الى هدا الدور عقب اطاحته بالترجي التونسيي .ويسعى الأهلي، لمواصلة حملته نحو استعادة اللقب الذي غاب عنه منذ 4 أعوام.

ويأمل الأهلي، في تحقيق انتصاره الأول على النجم الساحلي في معقله بسوسة، بعدما أخفق في انتزاع أي فوز خلال مبارياته الخمس السابقة التي جمعته بالفريق التونسي (4 لقاءات أفريقية، ولقاء بالبطولات العربية).

في المقابل، يتطلع النجم الساحلي، الذي ظهور في نصف النهائي للمرة الأولى بعد غياب دام 10 أعوام، لتحقيق فوزه الثاني على التوالي على منافسه المصري.
ويبحث النجم الساحلي، عن تحقيق نتيجة إيجابية، تسهل من مهمته قبل لقاء العودة التي سيقام بمدينة الإسكندرية كما يطمع النجم، بطل نسخة 2007، في مواصلة نتائجه الجيدة في البطولة، حيث يعد هو الفريق الوحيد من بين فرق المربع الذهبي الذي مازال محتفظًا بسجله خاليًا من الهزائم خلال مشواره بالنسخة الحالية للمسابقة.

وستعيد المواجهة بين الفريقين إلى الأذهان مواجهتيهما في نهائي نسختي البطولة عامي 2005 و2007، حيث حسم الأهلي النهائي الأول لصالحه، قبل أن يرد النجم اعتباره، ويفوز بالنهائي الثاني.

ط.حسين











داربي عربي بنكهة إفريقية... Reviewed by akhbar 360 on 1:35 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.