تعرف على تطبيق family link لمراقبة طفلك


أطلقت شركة جوجل تطبيق Family Link الذي يسمح للآباء بإعطاء أجهزة التابلت القديمة لأبنائهم بلا خوف مما يمكن أن يجدوه على صفحات الإنترنت. وتكون عملية التسجيل بـ: انشاء حساب جوجل لأطفالهم وتحميل التطبيق الذي تم إطلاقه اليوم.
التطبيق يسمح  للآباء بالموافقة أو حجب التطبيقات التي يرغب أبنائهم بتحميلها من المتجر، بالإضافة إلى أن التطبيق يسمح للآباء بالتحكم بوقت استخدام أبنائهم للجهاز والتطبيقات التي يستخدمونها، تحديد حد أقصى لوقت استخدام الجهاز وإغلاق أجهزة أبنائهم عن بعد في وقت النوم أو الدراسة.
واستهدفت جوجل بهذا التطبيق منافسة أمازون وأجهزة التابلت التي تقدمها للأطفال، حيث سمحت أجهزة التابلت من أمازون للآباء بتحديد حد أقصى لاستخدام الأجهزة ومؤخرًا سمحت لهم باسترداد المزيد من البيانات على التطبيقات التي يستخدمها أطفالهم وحتى الكتب والمواقع التي يصلون إليها؛ بالإضافة إلى أنها أطلقت لوحة تحكم جديدة مبنية على رغبات الوالدين في شهر أفريل الماضي.
التطبيق متاح للأطفال في حال استخدام جهاز أندرويد يعمل بنظام أندرويد Nougat أو أعلى وبعض الأجهزة التي تعمل بنظام Marshmalow، ويمكن للوالدين تشغيل التطبيق على جهاز أندرويد KitKat أو أعلى أو على آيفون يعمل بنظام iOS 9 أو أعلى.
بقلم: أمينة لشهب
تعرف على تطبيق family link لمراقبة طفلك Reviewed by akhbar 360 on 12:29 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.