الكونغرس...يستدعي كل من فايسبوك...تويتر....وغوغل !!

تبادل امس الأربعاء كل من رئيس الولايات المتحدة الأمريكية " دونالد ترامب " و مؤسس موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك " مارك زوكيربرغ " تغريدات و رسائل ، إتهم فيها " ترامب " شركة فيسبوك بالتواطئ ضده ، فيما دافع " مارك " عن الموقع الذي لحقته تغريدات دونالد النارية .

حيث غرد الرئيس الأمريكي على صفحته على تويتر : " فايسبوك و كل مواقع التواصل ضد ترامب " ليرد عليه مارك مدافعا عن الموقع : " يقول ترامب أن فايسيوك ضده ، بينما تؤكد الاطراف المشاركة في الانتخابات على مساعدة ترامب " ،

ليضيف رافضا إتهامات الرئيس بالإنحياز : " كل الأطراف لم يرق لها ما نشر من محتوى و أفكار " مذكرا : " فيسبوك منصة لكل الأفكار "
كما إعتبر زوكيربرغ أن فكرة التضليل عبر الفايسبوك فكرة مجنونة ، نافيا تأثير الموقع على الانتخابات . و من جهة أخرى ، وافق فايسبوك على تسليم حوالي 3000 إعلان سياسي ، يدخل هذا في إطار تحقيق الكونغرس حول إمكانية تأثير روسيا على الإنتخابات الرئاسية الأمريكية العام الماضي و التي فاز بها دونالد ترامب ، ووفقا لما جاء في وسائل الإعلام فإن هذه الرسائل خلفت توترا سياسيا حادا حول موضوعات مختلفة . كما سيتم إستدعاء كل من شركة فايسبوك ، تويتر و غوغل الأسبوع القادم للإدلاء بشهاداتهم بشأن الموضوع .
كــــــــبير اينــــــــــــــــــــــــــــــــاس
الكونغرس...يستدعي كل من فايسبوك...تويتر....وغوغل !! Reviewed by akhbar 360 on 7:22 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.