ابرز النجمات اللاتي خطفن الانفاس بإطلالتهن في مهرجان "الجونة السينمائي "

في حفل افتتاح مهرجان "الجونة السينمائي" نجمات اتخدن السجاد الاحمر مكان للتنافس على أقوى و أجمل الاطلالات بفساتين انيقة لاشهر المصممين.
المهرجان السينمائي من (22 الى غاية 29 سبتمبر الجاري) انطلق بالاعلان عن لجنة التحكيم , كما سيضم المهرجان مسابقة للافلام السينمائية الطويلة و القصيرة.
و يعتبر المهرجان من اكبر المهرجانات السينمائية و بالتالي حضره نجوم كبار و اعلاميين و كما هو المعروف ، الجمهور الذي كان ينتظر اطلالة نجومهم المفضليين بفارغ الصبر.

اول نجمة خطفت الانظار من الجميع بإطلالتها الناعمة هي الممثلة اللبنانية "سرين عبد النور " و التي طلت بفستان قمحي مرصع بالكريستال و الاحجار من توقيع المصمم العالمي "زهير مراد" اما تسريحة الشعر فاتخدت تسريحة بسيطة. مجوهراتها كانت من دار ( فوايجوغ) .
اما الاطلالة الثانية التي سحرت الجمهور الاعلامية المصرية "يسرى اللوزي " اختارت فستان قصته تشبه فساتين الاميرات من توقيع المصصم "مهند كوجاك" طلت يسرى بمكياج ناعم و تسريحة شعر بسيطة .
فيما كانت الاطلالة الثالثة و التي اثارت اعجاب الجمهور و الملقبة بالاميرة هي الممثلة التونسية "درة " بفستان حنطي اللون من تصميم "ياسمين ايسا" درة كالعادة امتازت ببساطتها و رقتها. المجوهرات اختارت من دار"الموردي للمجوهرات "
بقلـــــــم : لغرابة ليليا مريم
ابرز النجمات اللاتي خطفن الانفاس بإطلالتهن في مهرجان "الجونة السينمائي " Reviewed by akhbar 360 on 10:06 م Rating: 5

هناك تعليق واحد:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.